الثلاثاء، 1 أكتوبر 2013

تدشين مشروع النقل الخيري لطلاب بدر

-دشن محافظ بدر محمد بن عبدالله الرداس، ورئيس المحكمة العامة الشيخ عبد الله بن صالح العضيبي، مساء أمس مشروع النقل المدرسي الخيري (حافلتي)، الذي تنفذه جمعية المستودع الخيري بمحافظة بدر بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، وذلك بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة مرزوق بن عودة الصبحي وعدد من المسؤولين وأعضاء المستودع الخيري والإعلاميين.

وقدم مدير جمعية المستودع الخيري بمحافظة بدر عوض الله الصبحي نبذة عن مشروع النقل الخيري وأهداف المشروع، وما يطمح القائمون عليه في الأيام القادمة، مشيرا للجهود التي بذلت من قبل زملائه في شؤون تنمية الموارد بالمستودع حتى تحقق الدعم لهذا المشروع، وظهر على أرض الواقع.

وأوضح أن المشروع أسهم في توظيف عدد من السائقين برواتب مجزية، مؤكدا أن المستودع سيقوم بتقديم الكثير من البرامج للطلاب المستفيدين من النقل الخيري وثمن للمحافظ، ورئيس المحكمة حضورهم ودعمهم المتواصل لأعمال المستودع.

ومن جهته أثنى محافظ بدر محمد الرداس على الدور الكبير الذي يقوم به المستودع الخيري في خدمة مجتمع المحافظة والأعمال الخيرية المتنوعة، التي يضطلع بها وهي واضحة للجميع، مشيرا إلى أن مشروع النقل الخيري هو إحدى المبادرات الرائعة التي تبناها المستودع.

وأبدى رئيس المحكمة العامة في بدر، الشيخ عبد الله العضيبي، إعجابه بالمشروع وقال إنه يسهم في معالجة الكثير من المشكلات، التي يتعرض لها هؤلاء الطلاب قبل توفير هذا النقل لهم متمنيا له وللقائمين عليه التوفيق والنجاح





via منتديات الوزير التعليمية Arabic Minister Forums, Educational and Networking - Alwazer http://vb1.alwazer.com/t89920.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق