اليوم:............................................ .................................................. ...
الوسائل | الاهداف | النّشاط | التّوقيت |
العلم + النّشيد الوطني كتاب المصحف المرشد + السّورة السّاحة + ألعاب مختلفة ................ ................ ماء , صابون ……………. .............. .............. .............. ................ ................ | - استشعار روح الوطنيّة لدى الطّفل و ترسيخها لديه من خلال تحسيسه بالانتماءو بالهويّة . - تنمية ملكة الحفظ و النّطق الصّحيح لدى الطّفل . - تعلّم النّطق الصّحيح - تنمية ملكة الحفظ لدى الطّفل - استشعار قدسية موقف تلاوة القرآن من خلال الالتزام بالهدوء و الانضباط . .................................................. ................................ ……………………..…………………………………………………………….. - تنمية القدرات الحركية لدى الطّفل - تحقيق نموّ متوازن للطّفل - الالتزام بقواعد اللّعب الجماعي .................................................. ............................... .................................................. ............................... .................................................. ............................... - تحقيق نموّ متوازن للطّفل. - الالتزام بقواعد النّظافة - الاكل باليمين و ممّا يليه - تعلّم النّطق الصّحيح - تنمية ملكة الحفظ عند الطّفل - تنمية الزّاد اللّغوي و المعرفي .................................................. ............................. .................................................. ............................. .................................................. ............................. .................................................. ............................ ………………………………………………………………………………… ……………….………………………………………………………………… .................................................. ........................... ………………………………………………………………………………… | - تحيّة العلم: النّشيد الوطني القرآن الكريم ................. .................. ………………… نشاط حركي .................. .................. اللّمجة اناشيد و محفوظات ................ ................. ................. .................. ................ | 8 – 8 و 10 دق 8 و 10 دق – 9و 15 دق 9و 15 – 9 و 30 دق 9و 30 دق- 10 10- 10و 30 دق 10و 30 دق – 10و 45 دق 10و 45 دق – 11و 45 دق 11و 45دق -12 |
المصدر: منتديات الوزير التعليمية Arabic Minister Forums, Educational and Networking - Alwazer - من قسم: صفوفيات أولية وزيرية Spoviat preliminary
;vhs jpqdv d,ld kl,`[
via منتديات الوزير التعليمية Arabic Minister Forums, Educational and Networking - Alwazer http://vb1.alwazer.com/t91883.html
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق