الخميس، 31 أكتوبر 2013

كراس تحضير يومي نموذج



اليوم:............................................ .................................................. ...















الوسائلالاهدافالنّشاطالتّوقيت
العلم + النّشيد الوطني





كتاب المصحف المرشد + السّورة













السّاحة + ألعاب مختلفة







................

................







ماء , صابون











…………….







..............

..............

..............









................

................
- استشعار روح الوطنيّة لدى الطّفل و ترسيخها لديه من خلال تحسيسه بالانتماءو بالهويّة .

- تنمية ملكة الحفظ و النّطق الصّحيح لدى الطّفل .



- تعلّم النّطق الصّحيح

- تنمية ملكة الحفظ لدى الطّفل

- استشعار قدسية موقف تلاوة القرآن من خلال الالتزام بالهدوء و الانضباط .



.................................................. ................................

……………………..……………………………………………………………..



- تنمية القدرات الحركية لدى الطّفل

- تحقيق نموّ متوازن للطّفل

- الالتزام بقواعد اللّعب الجماعي





.................................................. ...............................

.................................................. ...............................

.................................................. ...............................





- تحقيق نموّ متوازن للطّفل.

- الالتزام بقواعد النّظافة

- الاكل باليمين و ممّا يليه





- تعلّم النّطق الصّحيح

- تنمية ملكة الحفظ عند الطّفل

- تنمية الزّاد اللّغوي و المعرفي





.................................................. .............................

.................................................. .............................

.................................................. .............................

.................................................. ............................

…………………………………………………………………………………

……………….…………………………………………………………………



.................................................. ...........................

…………………………………………………………………………………
- تحيّة العلم:

النّشيد الوطني





القرآن الكريم

.................

..................





…………………





نشاط حركي









..................

..................







اللّمجة









اناشيد و محفوظات

................







.................

.................











..................

................




8 – 8 و 10 دق





8 و 10 دق – 9و 15 دق









9و 15 – 9 و 30 دق







9و 30 دق- 10





10- 10و 30 دق





10و 30 دق – 10و 45 دق



10و 45 دق – 11و 45 دق







11و 45دق -12















;vhs jpqdv d,ld kl,`[







via منتديات الوزير التعليمية Arabic Minister Forums, Educational and Networking - Alwazer http://vb1.alwazer.com/t91883.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق