الخميس، 5 سبتمبر 2013

القط

القط

القط جميل جدا.في بيتي، يوجد قط واحد أولا.أختي تقابله في الجامعة وتأخذه ليجعله الحيوان الأليفة.نعتقد أنه ذكي جدا لتخرج في الجامعة.حين نقابل هذا القط الوسيم،حاله ضعيف وعليل لعدم صاحبه.وبعد قليل،هذا القط نسميه باسم"بوبوي".

"بوبوي" سعيد وبهجة لوجود المسكن جديد وجيد والمطعم واللبن لذيذين،فصار "بوبوي" ثمين وصحته جيدة جدا مع مرور الزمان.ونحن أيضا مسرورون لصحته الممتازة.وغير ذلك،"بوبوي" يحب أن يلعب ويقبض كل الأشياء المتحركة.وبعد فترة طويلة،يقف من اللعب ويستريح لحظة ثم يواصل بالحماسة.يريد "بوبوي" الصديق للعب ولحصة القصة ولمواجهة مشقة الحياة معا.

في ذلك اليوم،تريد أختي لتبيع القط الفارسي ليصاحب "بوبوي" في البيت.ورغبتها قوية جدا ليملك القط الفارسي لأنها تحب ذلك القط حبا شديدا.واستنتاج مما سبق،أختي تقابل مثل القط تريدين وتبيعه مباشرة في ذلك الوقت.يفرح "بوبوي" لحضور أخيه وزميله،"بيلي" في الحياة.يحب "بيلي" أن يأكل الطعام أكثر من أخيه.يعيش القطان عيشة الناس لأنهما ينام معنا وكأننا يحبون بعضهم بعضا.وغير ذلك،إذا نتكلم معهما،كأن كلامنا مفهوم لديهما.

وأخيرا وليس آخرا،أرجو من هذين القطين أن يدعوا عن السلامة والعافية صاحبهما في الدنيا والآخرة.





via منتديات الوزير التعليمية Arabic Minister Forums, Educational and Networking - Alwazer http://vb1.alwazer.com/t88390.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق