السبت، 28 سبتمبر 2013

استخراج القبول والتأشيرة بمعهد Elit "شاملة السكن "

لكل الطلاب المبتعثين والطلاب الراغبين بالدراسة على حسابهم الخاص في ماليزيا ولكل من يبحث عن التميز والسرعة في دراسة اللغة الانجليزية .



نحن Elit Group " مجموعة طلاب وطالبات مسبقاً ، نعمل بجهدنا الخاص ومصرح لنا من قبل المعهد" إذ نقوم بتيسير الطريق للطلاب باستخراج القبول لدراسة اللغة الانجليزية في المعهد وذلك في اقل من 15 يوماً برسوم رمزية جدا " نغنيك عن مكاتب الخدمات التعليمية بإذن الله " بالإضافة إلى أننا نقوم باستخراج التأشيرة الخاصة بذلك ونؤمن سكناً مناسبا يلائم احتياجات الطالب وإمكاناته مع التوصيل المجاني من المطار الى مقر السكن .





يتميز معهد ايليت عن باقي معاهد كوالالمبور بإنتقاءه للكوادر الأجنبية المهيأة لخوض سلك التعليم والمدربة لذلك ، كما يتميز بأنه ينتهج نظام التعليم الانتظامي والمفتوح في آن واحد بحيث يتيح للكادر التعليمي القيام بالأنشطة الخارجية التعليمية وإشراك الطلاب في ذلك بدون رسوم إضافية .







يحاضر في المعهد حوالي 15 محاضر قابل للزيادة في مواسم معينة مثل الصيف ، يحتوي المعهد على 9 قاعات دراسية " مزودة بتقنيات العرض السينمائي والأجهزة الحديثة التي تتيح للطلاب دراسة اللغة بأحدث الإمكانيات في اقل مدة ممكنة " تتسع القاعة لـ 15 طالب "منعاً لتكدس الطلاب" ، بالاضافة الى المرافق الخارجية للمعهد " حديقة ، مطعم " .





يقع المعهد بالقرب من مجمع سكني / تجاري " تامان مالاتي " بحيث يتواجد فيه عدد من المطاعم والمناطق الترفيهية وتتوفرحوله الشقق السكنية .







وسائل المواصلات متوفرة وسهلة جدا بحيث تستطيع ارتياد القطار من المجمع السكني الى المعهد .



للتواصل مع المنسقة في جدة والحصول على المزيد من التفاصيل على التالي:

elitgroup123

على الجيميل





الصور المرفقة إذا كانت هذه زيارتك الأولى للتعليمية كي تتمكن من التحميل يتوجب عليك التسجيل ان لم تكن مسجلاً وأن يكون لديك نشاط مسبق لتتمتع بكافة مزايا وحصريات منتدانا وذلك من خلال طرحك لـ 5 مواضيع في أحد أقسام منتدانا المتنوعة - معاً لإثراء المحتوى التربوي والتعليمي على الانترنت







via منتديات الوزير التعليمية Arabic Minister Forums, Educational and Networking - Alwazer http://vb1.alwazer.com/t89738.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق