الخميس، 5 سبتمبر 2013

مسكني بجانب مزرعة الأرز

ما أجمل مسكني، يقع بيتي في البحر الأخضر، وحوله مزرعة الأرز كالزهور الخصيب في الحديقة. منظره يطمئن القلوب كيمشي في الجنة. يمشي حول بيتي حرية كيطيرالطيور في السماء. أمام بيتي وجد الخندق الواسع الملئ بالماء مثل المطر يملئ كل الجرار.



في الصباح، أتشمس الملابس بجانب مرعة الأرز. فالناس يذهبون إلى العمال كطيور يخرجون مبكرا لحصول على المأكولات لأبنائهم. بعض منهم الفلاحون الذين يفون في البحر الأخضر لحصول على الرزقي الحلال. عادة قبل الزروع، يدخل الفلاحون الماء في مزرعة الأرز مثل البحر الأزرق بالماء. ومالك الحزين الكثير فيها ليحصل على السمك مجانا كالنمل يحب السكر.



في العادة، يحصد أبي محصول الأرز مرتين في السنة. بعد الحصود، الشباب يجعلون مزرعة الأزر كالملعب. هم يلعبون كرة القدم على مزرعة الأرز كلاعبون الماهرون كما يشاهدون في التلفزيون. وإضافة إلى ذلك، أحب أن أحصل على السمك في مرعة الأرز بعد الحصود الأرز. سأحمل المصفاة لحصول على السمك بدون صيد السمك. أما الطبيعة في مسكني فهي جذابة وجميلة.



أنا أحب مسكني لأن يقع بجانب مزرعة الأرز. وأدعو الله أن يحافظ على السلامة مسكني من كل سوء. ويبقي مناظره الجميل أبدا.





via منتديات الوزير التعليمية Arabic Minister Forums, Educational and Networking - Alwazer http://vb1.alwazer.com/t88392.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق