الخميس، 5 سبتمبر 2013

الأب المحبوب

هذا المقال هو حول كيف تبدو أب مثالي بالنسبة لي. الناس يمكن أن نقول أن والد مثالي لا وجود له ، وأنا لا أعرف هل هذا الصحيح؟ ، ولكن ماعرفت بالتأكيد هو أن والدي على ما يرام بالنسبة لي: : كل شيء في والدي هو خاص ، و الطريقة التي الثياب ، والطريقة التي التحركات ، والطريقة التي تتصرف ، والطريقة التي يتحدث. أحب أن أصف لكم كيف يبدو أبي أولا.

إذا كان الناس ينظر إلى أبي، أعتقد أن يكون الناس محب إليه لأن وجهه متلألأ بأنوار وصافي. أبي طويل و نخيف، و شعره دائما قصير. وبعبارة أخرى ظهور أبي هو ببساطة فريدة من نوعها. له جسم سليم لأن أبي يهتم على كل الطعام الذي يأخذ. قال أبي "الوقاية خير من العلاج" إذن، ينصح أبي لأسرتي أن تأخذ الغذاء الصحي.

من ناحية أخرى أحب أن يتكلم عن خلق أبي. له خلق كريم وجيد وحسن وصالح. إذا كان عندي مشكلة، أبي سيساعدني ليتممها ويعظني بقول اختصار "لا تخف ولا تحزن إن الله معنا". في نظري، هو عبد صالح لأنه يذهب إلى المسجد كل يوم لصلاة الجماعة. هو أيضا شخص عزيز لأنه يساعد أمي ليكمل الواجبات المنزلية.

وخلاصة القول، أدعو من الله أن يحفظ أبي من كل بلاء في الدنيا والأخرة. و الحمدلله، لدي فرصة رائعة أن يكون هذا الأب جيد





via منتديات الوزير التعليمية Arabic Minister Forums, Educational and Networking - Alwazer http://vb1.alwazer.com/t88406.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق