الجمعة، 6 سبتمبر 2013

أبي

كل إنسان عنده شخص محبوب. عند كل إنسان أب لأن بدونه لا يمكن وجودنا في الأرض وعندي ايضا أب. هو أذّن أولا في أذني بعد ولاتي. أعيش مع أبي منذ ولدت إلى اليوم. إذ نظرت وجه أشعر بالاطمئنان. إذن،أعرف كثيرا من صفاته ومواقفه.



ما أجمل أبي.إنه أجمل وجه في نظري. عمره من العقد الخامس. زيّن رأسه ببياض الشعر. عينه أضاء ومستدي، سنه مرتب، سنه كأسنان المشط في السواسي، إبتسامه كالعسل في الحلاوة. ما شاء الله، هو رجل وسيم ونشيط.إني أحب أبي مثلما يحب نفسه وهو دائما في قلبي. إسمه بحرالدين بن عبد حميد.



يملك أبي بدنا قويا.أبي كالأسد في الشجاعة.هو كالبحر في كرم والجود. وهو التجاري الذي يبحث عن الرزق من الفجر إلى المساء.كان أبي مجتهدا في علمه لأنه يحب عليه أن يبحث النفقة ليصرف على حياتنا. أبي كالنمل في نشاط. هو رجل نشيط في كل حال لا سيما مشكلات البناء.



كان أبي حازما في تربية أولاده وأبنائه، وأحيانا كالأسد ونصحنه

كاقطن في الرقة ينصح. وفي حقيقه أبي تربية مثل الأم ولكنه لا يعرف كيف يظهره.إذا كان أولاده خلق سيئه، فيضربهم ضربا. أبي يعلمني من أجل الصمود في الحياة.



أنا أحب أبي وأساءل ربي دوما أن يحفظه في كل زمان و مكان، وأن يديم عليه نعمه الظاهرة والباطنة. ولعل أسرتي في السعادة والسلامة إلى الجنة بقياده رجل كريم وهو أبي المحبوب.





via منتديات الوزير التعليمية Arabic Minister Forums, Educational and Networking - Alwazer http://vb1.alwazer.com/t88418.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق