السبت، 28 سبتمبر 2013

رفع نسبه العمل لدى المراءه

[SIZE="5"][COLOR="RoyalBlue"]كشف مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة العمل ماجد بن علي باشا أن الوزارة تسعى إلى رفع نسبة العاملين فيها من العنصر النسائي من 3 في المائة إلى 30 في المائة بنهاية العام الحالي، موضحاً أن عدد موظفات الوزارة بلغ 100 موظفة بعد صدور الأمر الملكي باستحداث أقسام نسائية في القطاعات الحكومية، مشيراً في الوقت نفسه إلى إن العمل جار باستقطاب الكوادر النسائية المؤهلة للوصول إلى 500 موظفة خلال الفترة القادمة.



وأوضح في حوار مع "الرياض" أن وزارة العمل وردها أكثر من 170 طلب نقل من قبل الجهات الحكومية الأخرى وهو ما يعكس دورها في بناء بيئة جاذبة للعمل بينما لم تصل طلبات النقل لوزارة العمل من جهات أخرى أكثر من 4 طلبات في العام السابق.



ونوه باشا أن الوزارة تعيش بفترة تغيير وتجديد بجميع إداراتها المختلفة إلى إن وصلت إلى استحداث 3 وكالات جديدة داخل الوزارة بالإضافة لإدارات تهتم بخدمة العملاء، مؤكداً الدعم اللا محدود من قبل وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه إلى الخروج بالوزارة بالشكل المميز والذي كان نتاج ذلك 170 طلب نقل للعمل بالوزارة.





via منتديات الوزير التعليمية Arabic Minister Forums, Educational and Networking - Alwazer http://vb1.alwazer.com/t89734.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق