الخميس، 29 أغسطس 2013

ولاية في ماليزيا التي أريد أن أذهب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ولاية في ماليزيا التي أريد أن أذهب



ما أورع ماليزيا ، إنها أجمل مكان في الأرض ، إنها بلاد تتقدم في المجلات الكثيرة ، وهي : الثقافية ، والسياحية ، والصناعية ، والزراعية. إن لها ولايات كثيرة ، وكل الولايات تملك مميزات خصيصة. ولو كنت أقيم في ماليزيا ، ولكن ما استطعت زيارة كل الولايات فيها، وأتمنى أن أحصل زيارة كل الولايات لا سيما ولاية (كلانتن).

ما فضلا (كلانتن) ؟ هناك مناظر طبيعية جميلة ، يوجد فيها بحر نظيف وطهير حتى يمكن لمن يغوض فيه أن يرى الأسماك الملونة الحية . في ولاية (كلانتن) فيها الأرز، والبساتين ، والحقول الوسيعة كالصحراء، وكما توجد فيها الزراعة الخصيبة فيها.

ما أحسن السكان فيها كأنهم الملائكة ، يوجد فيها معاهد كثيرة تستطيع أن تكون الطلاب الصالحين ، وحفاظ القرءان الذين يعملون بأخلاق القرءان في حياتهم . البيئة هناك ساكنة ، هادئة حتى تطمئن قلوب الناس، وهي كالحدائق في الجنة.

ولذلك ، أتمنى أن أذهب إلى ولاية (كلانتن) في المستقبل، وليس بما سمعت عنها فقط ، ولكن أريد أن أحصل الخبرة والذكراية من زيارة (كلانتن) بالنفس.





via منتديات الوزير التعليمية Arabic Minister Forums, Educational and Networking - Alwazer http://vb1.alwazer.com/t88113.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق