الخميس، 11 يونيو 2015

ياباغي الخير اقبل

مساء الخير نحن ياهو آي مقبلين علا شهر كريم وانا أحببت أن اشكركم في الأجر يوجد في الشرقيه في الدمام تحديدا اسره سعوديه أوضاعها تعبانه فقراء لكنهم م تعففون تعرفت عليهم و اللله أنهم يسكنون في بيت بلا كهرباء وهم شايب وزوجته وابن اهم لايعرفون الجمعيات ولا يقرأون ولا يعرفون وين يروحون اتصلت بهم وحاولت إرسال الاماره وكلمت جمعيات في الدمام و اللله كنت أيامها اشتغل في مدرسه اهليه راتبها ضعيف بس عشان الخبره وكنت أرسل فاكسات ادا خرجت من المدرسه اخد المعلومات منهم وأرسل فكانوا يقولون انت اش علاقتك فيهم قلت انا ماهر فهد بس أعرفهم إنسانيا وفعلا طلعت لهم مقطوعه كانت في الاماره مايدروون عنها قالوا خلي الشايب يجي وهل منه وراح والدها وفرح وتراجعت في الكهرباء ودخلوا وكتبت في المنتديات وساعدوهم الناس و اللله ما كتب هدا الكلام مدح وإرساء أوباما شكر من أحد انا ابغا الأجر من اللله بس عشان يكون عندكم خبر عنهم و اللله تمنيت أسافر لهم واشوف وضعهم عن قرب وادخل علا الجمعيات وأدله عليهم مهو لازم فلوس أكل شرب ملابس مساعده بأي شكل حتا بتوجيه وين يروحون زي ما قلت مايقرووون ومستعفيييين سارت لي ظروف وتعبت بس أمس جالسه أقرأ إلا اسمع واحد يتكلم عن سلات رمضانيه إضافته عندي وكلمته عن وضعهم وعدني خير من فرحتي اني لقيت أحد يساعدهم نسيت اني جوالي فقدته وكان فيه رقم هم وجلست ادور وين كتبت رقم هم تذكرت اني شاركت بموضوع عنهم في أسواق ستي بس للأسف نسيت الرقم السري وجلست من 3 لين6 وانا أتذكر لين جبته واخيرا أرسلته لفاعل الخير وكماجالسه اكتب لكم عنهم ساعدوهم انا ما قول حولوا فلوس اتصلو أ وقابلوهم وشوفوا وضعهم دلوا عليهم من يساعدهم صدقوني تمنيت اني رجل ومالك حريه أكثر كان رحت لهم وحاولت اساعدهم تصدقون أمس اتصلت عليهم قلت اطمن عليهم يحزن الشايب طبعا عرفني وجلس يدعيلي بكيت يقول و اللله أن عدونا شحنه من الناس عايشين علا الضمان والكهرباء مقطوعه ماحنا بشر ادا نشوف ناس كدا ومانساعدهم تخاطب الطيبه والنخوة والإنسانية إلي في قلوبكم بالي تقدرون عليه انا عارفه أنكم ماتقصرووون وصعب أنكم تساعدووون ناس ماتعرفونههه وماتدرووون فلوسك وصدقاتكم توصل لمستحقيها ولا لا ومع لكم حق ودا جوال هم اتصلووشوفوهم علا الطبيعه وأن أصبت فادعولي وأن قصرت او وجداول غير ذا لك فهيد حدود إنسانيته طيبتي وما رأيت أنه يجب أن يعمل وان يجعل كل من قرأ موضوعي أن يعطيه ويرضاه ويبارك فيه وسلامي لللجميع0501985246


ياباغي الخير اقبل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق