السبت، 2 نوفمبر 2013

كيف أبقي طفلي إلى جانبي حين نكون في الخارج؟



حين يتعلق الأمر بالمسائل المرتبطة بالأمان، ليس هناك ما يضمن دائماً أن يتصرف الأطفال الدارجون (بين 13 و36 شهراً) كما ينبغي مهما كان حجم التعليم (أو حتى التعلّم والاستيعاب!) الذي يتلقونه. من هنا تأتي الأهمية الكبرى في أن تتولي أنت مسؤولية حمايته وتأمينه.



إن عربات الأطفال مثالية لإبقاء طفلك الدارج بالقرب منك بما أنه قادر على ركوبها بأمان لو ربطت الحزام. في هذا السنّ – خاصة حين تطول مرحلة الهروب والإفلات منك – قد يكون من الأفضل ألا تتركي طفلك يمشي حتى تخرجي من الشوارع المزدحمة بالناس إلى مكان مناسب أكثر للأطفال مثل الحديقة المجاورة أو الملعب المخصص الأطفال. بالطبع، عندما تستخدمين عربة الأطفال كي تبقينه قريباً منك، لا يجب أن تتركيه بلا حزام حين تبتعدين عنه وإن للحظة واحدة كي تشتري الجريدة أو تضعي الرسالة في صندوق البريد.



إذا احتجت أنت (أو احتاج هو) إلى تبديل عربة الأطفال، فلديك خياران آمنان أحدهما حمّالة في الظهر (لو رغبت في الأمر) أو حزام على شكل حبل خاص للأطفال في مرحلة المشي. يعتقد البعض أن مثل هذا الحزام يقيّد أو يحبس الطفل، بينما يشعر آخرون أنه أفضل وسيلة تجمع بين ترك حرية الحركة للطفل وتوفير الأمان.









;dt Hfrd 'tgd Ygn [hkfd pdk k;,k td hgohv[?







via منتديات الوزير التعليمية Arabic Minister Forums, Educational and Networking - Alwazer http://vb1.alwazer.com/t91928.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق